الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

مخالفة مرورية لـ بن أفليك وجارنر بسبب تجاوز السرعة











حصل الممثل بن أفليك، أثناء قيادته لسيارته، وهو بصحبة زوجته الممثلة جينيفر جارنر، على مخالفة مرورية، بسبب تجاوزه للسرعة القانونية المحددة للقيادة.

فوجئ الممثل بن أفليك وهو بصحبة زوجته جينفير جارنر، الأربعاء الأول من ديسمبر 2010، أن مرور سانتا مونيكا يوقفه لتجاوز سرعة القيادة المحددة في المنطقة، مما تطلب احتساب مخالفة قيادة ضده، حسب موقع "إيس شوبيز" الإخباري.

يذكر أن آخر أعمال بن أفليك السينمائية كانت فيلم "ذا تاون" The Town، وبدأ عرضه في سبتمبر 2010، ووصلت إيراداته إلى143 مليون دولار، بينما تكلفت ميزانية إنتاجه 37 مليون دولار، وشارك في بطولته جريمي جارنر وبلاك ليفلي.

وتدور أحداث الفيلم حول مدير بنك يواجه تحديات كثيرة مع الشرطة، بعدما قام بتنفيذ خطته لسرقة البنك، الفيلم إخراج بن أفليك، الذي قام ببطولته بالمشاركة مع ريبكا هول وجون هام.

أما آخر أفلام جينيفر فهو فيلم "فالنتينز داي" Valentine’s Day ، الذي تم عرضه في فبراير 2010، وحقق إيرادات بلغت 213 مليون دولار، وكانت ميزانية وصلت إلى 52 مليون دولار، وشارك في بطولته كل من جوليا روبرتس وبرادلي كوبر وباتريك ديمبسي وأشتون كوتشر، وجيسيكا ألبا وجيسيكا بيل، وأنا هاثاواي وتايلور سويفت وتايلور لانتر، وتدور أحداث الفيلم حول احتفال كل أبطال الفيلم على طريقته بعيد الحب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe