الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

تامر حسني ودرة يرافقان "شباب الأمم المتحدة" في "معهد الأورام"











انضم الفنان تامر حسني والفنانة التونسية درة، لشباب الأمم المتحدة و"روتاراكت" الجزيرة وقصر النيل، في زيارتهم للمعهد القومي للأورام، في إطار نشاطهم الخيري.

جاء في بيان إعلامي من ريم عادل المنسق الإعلامي للحملة: يزور تامر حسني ودرة المعهد القومي للأورام، السبت 11 ديسمبر 2010، ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمساندة مرضى السرطان.

وأكدت المسئولة عن الحملة أن تامر ودرة رحبا بشدة عند دعوتهما للمشاركة في الزيارة، التي ستشهد تنظيم برنامج حافل للأطفال، لمحاولة التخفيف من آلامهم ومشاركتهم فى عدة أنشطة مثل: الرسم والرقص والغناء واللعب.

يذكر أن تامر حسني، يستعد لتقديم أول أعماله الدرامية، من خلال مسلسل بعنوان "ابن بلد"، مقرر عرضه في رمضان 2011، ورشح لإخراجه صديقه محمد سامي.

وكانت آخر أعماله فيلم "نور عيني" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج وائل إحسان، وشارك في بطولته منة شلبي وعمرو يوسف، كما يجهز حاليا المطرب للجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" مع الفنانة مي عز الدين، والذي سيخرجه سامي أيضاً.

أما الفنانة درة، فكان آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل "العار"، الذي عرض في رمضان 2010، وحققت فيه نجاحا كبيرا في شخصية "سماح".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe