الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

شيرين: لن أسلم على "أصالة" مجدداً.. لأنها لا صاحب لها










أبدت الفنانة شيرين استياءها من التصريحات التي أدلت بها المطربة السورية أصالة عن كراهيتها الشديدة لها، وقررت ان تخرج عن صمتها لتتحدث عن الأمر الذي وجدته مهيناً للغاية.
شيرين بدأت كلامها قائلة: "الحق على أصالة وليس عليّ، بالفعل حصل فتور في العلاقة ولكن أصالة لم تكلف نفسها وتسأل لماذا حدث هذا.. فأنا أكلت في بيت الست دي عيش وملح ولا يمكن أن أسيء لها كما هي فعلت".
وقالت شيرين: "أنا عندما سألوني عنها في برنامج "أبشر" قلت إنني أتمنى أن تكون قدوة للطرب الأصيل، وعلى الصعيد الشخصي تمنيت لها السعادة الزوجية، ورغم ذلك لم تقل أصالة كلمة "شكراً" بينما سميرة سعيد اتصلت بي بعد الحلقة وأنغام بعثت برسالة هاتفية وآمال ماهر أيضاً، هذا إلى جانب ان أصالة لم تبارك لي بولادة ابنتي الثانية هنا".
وأضافت: "بعد الذي قالته أصالة أنا لن أسلم عليها إن التقيت بها، وذلك لأنها قالت بأنها لن تسلم عليّ وأنا لديّ كرامتي وعزة نفسي التي تمنعني من السلام عليها وأتحفظ عن ذكر الأسباب التي أدت إلى هذا الحال، وأنا زعلت لأنها قالت بأنني عدوتها اللدودة ولكني بدوري لن أقول بأنها عدوتي احتراما للعيش والملح الذي جمعنا، وأصلاً أصالة لا صديق لها وكلنا نذكر خلافها مع أحلام وغيرها".
جدير بالذكر ان إدارة مهرجان الإعلام العربي كانت قد تعاقدت مع شيرين لإحياء حفل افتتاح الدورة الـ16 من المهرجان، التي من المقرر ان تبدأ فعالياتها يوم 21 ديسمبر 2010، وتنتهي يوم 23 من نفس الشهر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe